اخبار مصر

نهاد ابو القمصان تستعرض عبر صفحات التواصل لحادثه لها مع جو باص .طلبت من جهاز المستهلك ايجاد حلول

Advertisements

كتبت شيماء سلامة
أكدت نهاد أبو القمصان أنها حجزت خلال شركة «جو باص»، لتعود من الساحل إلى القاهرة، لظرف طارئ، إلا أنها فوجئت بعدم وجود محطة انتظارفي المنطقة المشارإليها، مشيرةً إلى أنها انتظرت الأتوبيس في المكان الذي حدد لها من قبل خدمة العملاء، ولكن لم يمر.

تروي نهاد أبو القمصان المحامية الحقوقية، حادثة لها مع شركة الرحلات المحلية “جو باص”، قائلة إنها حجزت تذكرة سفرمن الشركة المذكورة، عن طريق الإنترنت، لتعود من الساحل لظرف طارئ لصديق لها.

وتشير أبو القمصان، خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، إلى أن محطة الركوب كانت عند «مارينا5»، في تمام الساعة الـ 4.50، موضحة أنها ذهبت لللمكان المحدد قبل الميعاد بـ 20 دقيقة، إلا أن المنطقة لا يوجد بها علم، أو كشك، ولا يوجد بها علامة تشير إلى وجود موقف للشركة المذكورة، وبعد البحث عن محطة اتصلت بخدمة العملاء.

وتابعت الحقوقية أنها اتصلت بالخط الساخن الخاص بالشركة في الساعة 4.35 موضحة أن خدمة العملاء ردت بعد مدة طويلة من الزمن وقالت: “الاتوبيس فى السكة ومتأخر شوية ومكان الوقوف اللى هيقف فيه عند كشك مانجة وقهوة ابوعبده، قدام مارينا 5 الناحية الثانية من الطريق”.

وأكدت أن الشركة رفضت إعطائهم رقم السائق للتواصل معه، مضيفة أنهم ذهبوا للمقهى، لإنتظار الاتوبيس، وبعد مرورساعة كاملة ولم يمرالأتوبيس، أعادت الاتصال بالخط الساخن في الساعة 5.35، وأفادت أن خدمة العملاء الخاصة بالشركة قالت إن الاتوبيس وصل بالفعل واستقل اثنان من الركاب الأتوبيس.

وقالت أبو القمصان، أن خدمة العملاء طلبت منهم الحجز مرة أخرى، ودفع قيمة التذكرة الجديدة، وعلى الرغم من ترقبهم وصول الأتوبيس وعدم وصولهم، إلا أن الشركة لم تعطهم أي حلول أخرى، ولم تتمكن من حل المشكلة مؤكدة أن الميعاد المحدد للسفرمردون وجود أي حلول سوى الحجز مرة أخرى وعدم احتساب الحجز الأول.

وطالبت أبو القمصان عبر منشور لها على «الفيسبوك» من جهازحماية المستهلك، مراجعة المشكلة وإيجاد حلول لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى