مؤسسة الحياةمحليات

الحياة تكرم ذوي الهمم بحضور مميز للفنانة اللبنانية مروى

تحت شعار لا نعرف المستحيل احتفلت مؤسسة الحياه بفرسان الإراده والهمم كما أوصي السيد رئيس الجمهورية بأن تكون الجمعة الأولى من ديسمبر هي يوم التحدي لتكريم وتقدير القادرون بإختلاف.

وكانت أيقونة الفرحه بالإحتفالية النجمة مروى التي شاركت ببورسعيد بروح إنسانية عالية لإسعاد الأطفال وأسرهم فكانت خير سفيرة للمحبه والعطاء والإنسانية واستحقت بجماهيريتها الشديدة وتواضعها وتعاملها مع الأطفال والغناء لهم ومعهم أشهر أغانيها والتي فوجئت بأنهم يحفظونها ويستمتعون بترديدها وهي بينهم حتى أن دموعها قد غلبتها أكثر من مره من محبه وتفاعل الأطفال وأسرهم أثناء سماعهم أغانيها الشهيرة.

وشارك بالإحتفال النجم العالمي كابتن كرم جابر وبطل الكاراتيه خالد المنسي ونجوم الشاشه الصغيرة الفنانه عفاف مصطفى والفنان شريف صبحي ونجمة المستقبل الفنانه ياسمين رحمي وعدد كبير من رجال ورموز المدينة الباسلة.

وقامت بالتغطية عدة قنوات منها الحياه نيوز ونبض بورسعيد وصدى المدينة وقناة مصر أم الدنيا وجاءت لقطات فراشة التصوير كاميليا مبارك لتسجل كافه اللحظات السعيدة بالحفلة.

هذا وقد ساهم عدد من رجال أعمال بورسعيد بتقديم الهدايا والجوائز للأطفال والشباب من ذوي الهمم ومنهم حامد بندق الذي اهتم بتوزيع الملابس الجديدة وبعض الهدايا المالية لأصحاب الحالات الخاصة والإعلامي طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري الذي أسعدهم بتوزيع تي شيرتات وميداليات النسر الأخضر معشوق جمهور بورسعيد الرياضي.

كما استقبل سفير الكرم أحمد العيوطي جميع ضيوف الإحتفالية في مطعمه الشهير العيوطي وشارك الأطفال ليلتهم بتوزيع الهدايا واللعب على الجميع.

هذا وختمت الليله المتميزة الذي تفانى في الإشراف عليها رئيس المؤسسة الأستاذ سمير عوض وقدمت فقراتها بإحترافية شديدة كالعادة الإعلامية دكتور صافي يونس رئيسة ومنظمة الإحتفال وبتنظيم جيد من فرسان المؤسسة الأديب محمد خلف ودكتور عمرو جمال والأستاذة ريم زنجير ونورهان سعيد وبسنت عصام وتصوير وإخراج وليد النجار.

وكان الإحتفال تحت رعاية رجل الأعمال محمد البغدادي صاحب سلسلة محلات ( أسماك سيتي ) وقد أثنى الجميع على استقبال أ.ممدوح التابعي مدير مكتبة مصر العامه الذي ذلل كافة الصعوبات لخروج الإحتفال بشكل متميز.

كما أبدع فريق فويس باند ونجومه الواعدين من الشباب وفريق بيت الموسيقى بقيادة المايسترو خالد رضوان الذي قدم فقرات مميزه وراقيه نالت إعجاب كل الحضور.

هذا وقد ألقى الشاعر المتميز محمد رؤوف والشاعر الكبير عادل الشريني قصائد تميزت بإشعال روح الحماسه والتحفيز للجميع وتم إلتقاط الصور التذكارية والجماعيه لهذه اللحظات المتميزه على وعد بمتابعه الأطفال ونشاطهم الرياضي والثقافي والإبداعي بشكل مستمر.

Ahmed Alaa

صحفي مصري مختص بأخبار كرة القدم المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى