Uncategorized

حكاية حب

كتب / ميرو
تصوير / سارة حسني

شاب طموح يبحث دوما عن مستقبله وسط اجواء من التحديات ويسعي لاثبات ان هذا الجيل رغم كل الصعوبات التي تعرض لها وطنه من ثورات لاحداث وانقلابات وتغير حكام ووباء وابتلاء لكنه قادر علي التمسك بحلمه وتحقيق ذاته.

وفي مشواره بين الدراسه والعمل وخلق مجال يناسب قدراته التي يطور نفسه فيها قابل الحسناء المتميزه التي تشبهه في نقاء روحه وصفاء قلبه بنت العائلة الطيبه ذات سمعه المشرفه حيث اعلنت ايمانها بافكاره ودعمت وجوده وشاركته الكثير من تجاربه بكل تفاني فلم يجد ( كيوبيد_اله الحب) صعوبه في اطلاق سهم الموده والرحمه للجمع بين القلبين البكر ولان كلاهما
يري في ذلك شعورا راقيا كالزهور اليانعه يجب ان ترتوي وتزدهر برباط شرعي جميل واتفاق عائلي جاءت المباركه من الاهل والاحباب والترحيب بتتويج الحكايه.

تمت في ليله مميزه من ليالي شهر الحب ( 2022_2_22) وفي جمع عائلي بسيط يشبهه كل احلامهم الحلوه
و بحضور المقربين تمت قراءة الفاتحه وتعاهد الجميع علي تذليل كل الصعاب واستكمال الحدوته ثم بدء التجهيز لحفل الخطوبه بشكل مناسب ليجمع كل الاهل والاصحاب قريبا ان شاء الله.

اسرة مؤسسة الحياه بمصر والوطن العربي تقدم خالص التهنئة لاحلي عروسين م.هادي سمير عوض مدير التسويق وتطوير الاعمال بالمؤسسة و سندريلا احلامه دنيا السباعي خريجة الاعلام مع كل الدعاء والتوفيق.

 

Ahmed Alaa

صحفي مصري مختص بأخبار كرة القدم المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى