Uncategorizedفن وثقافهمؤسسة الحياة

مبدعوا الحياة إلى الدولية!

كتب- محمد خلف

تعاقدت مؤسسة الحياة للصحافة والإعلام مع دار المحتوى العربي لخدمات النشر والتوزيع على تولي طباعة ونشر وتوزيع كتابا يضم إبداعات الأدباء الفائزين بمسابقتها الأدبية.

تم الاتفاق الخميس مع الكاتب والناشر إسلام عبد الباقي ممثلا لدار المحتوى العربي على نشر الأعمال الفائزة بالدورة الثانية مسابقة الحياة الأدبية المهداة لاسم الراحل “صلاح الراوي” في كتاب يشارك بين إصدارات الدار في معرض القاهرة الدولي للكتاب ثم ما يليه من المعارض داخلية وخارجية التي تشارك بها الدار.

يأتي التعاقد في اطار بروتوكول التعاون بين المؤسستين اللتين اتفقت سياستيهما في دعم المبدعين والاهتمام بالمواهب الجادة والعمل على الدفع بمن يستحق من المبدعين لدائرة الضوء بعيدا عن الاهتمام السائد بالشهرة و تجارية العمل وعدد متابعي الكاتب ليكون التعاقد هو التعاون الأول ضمن بروتوكول تتساند فيه المؤسستان لمؤازرة الإبداع الحق ومن يستحق بالفعل من المبدعين في مبادرة لا يتقدم فيها الا الأقوى من بين المتسابقين على يد لجنة تحكيم سرية متخصصة كل في مجاله.

أغلقت ادارة المسابقة استقبال الاعمال المشاركة في المسابقة في الثلاثين من نوفمبر لتتلقى اللجنة الأعمال لإتمام التقييم تمهيدا لإعلام الفائزين.

عدلت ادارة المسابقة الجائزة من نشر الأعمال الفائزة على صفحات العدد الورقي للمؤسسة والموقع الرسمي الى النشر في متاب لما رأته من إفادة وانتشار أكبر للفائزين عن طريق المشاركة في المعارض الدولية المختلفة مما يمنح المبدعين انتشارا أكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى