Uncategorized

بيل غاضب جدًّا من استبعاده ضد فياريال.

Advertisements

بقدر ما يعلم بيل بأنه ليس اللاعب المفضل لدى زيدان، لكنه شعر بالصدمة عندما رأى نفسه خارج القائمة ضد فياريال.

مع إصابة بنزيما كان بيل يتوقع بأنه سيحظى على فرصته بكل أريحية، والآن أصيب بخيبة أمل، وأوضح شخص مقرب منه لـ ماركا بأنه حزين جدًّا بشأن هذا الموقف، وهذه الانتكاسة الأخيرة ستثير الكثير من التساؤلات حول مستقبل الويلزي.

يعتقد بيل بأنه من المفترض أن يعامله النادي بشكل أفضل بعدما كان حاضرًا في نهائيات دوري الأبطال وكان حاسمًا في العديد من المباريات وتحديدًا عندما تلقى الصافرات ضد بيلباو، ولكن ليس سرًّا بأن زيدان وطاقمه لا يريدون بيل في الموسم المقبل.

أراد بيل المشاركة ضد فياريال لمحاولة تغيير الصافرات إلى تصفيق، ولكن الآن هناك فرصة واحدة فقط للظهور في البيرنابيو ضد ريال بيتيس، قد تكون مباراة بيتيس هي الأخيرة له بقميص الملكي على الرغم من رغبته بالبقاء.

وتظهر قرارات زيدان بوضوح بأنه لا يريد رؤية بيل في الموسم المقبل، وعندما سُئِل في المؤتمر أجاب بوضوح : “أنا المدرب وأنا من أقوم باتخاذ القرارات، لا أتكلم عن اللاعبين بشكل فردي فهم يعرفون المسؤوليات التي يحملونها وأين يقفون”.

وأكمل قائلًا : “أتمنى الأفضل من الجميع لهذا نتدرب كل أسبوع”. في هذا الوقت ليس على بيل سوى التدريب لأنه لن يلعب مباراة اليوم ضد فياريال.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى