تحقيقاتحوادث

اغتصاب وحمل فتاتين في بورسعيد علي يد موظف بنك 

Advertisements

كتبت شيماء سلامة 

  

اتهم موظف بأحد البنوك بمحافظة بورسعيد ، مساء الثلاثاء ، باغتصاب فتاتين داخل منزله ببور فؤاد ، مما أدى إلى حمل الفتاتين.

 

استقبل مستشفى الحياة بور فؤاد احدى مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لنظام التأمين الصحي الشامل ، مساء اليوم ، الطفلة  “ر.ا آخر. وقد تم إصدار محضر بالحادث والتحقيق في ملابساته. وتم عرضها على النيابة العامة لإجراء التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، وتبين من الفحص الأولي أنها حامل.

 

 

 

“يعيش أحد جيرانهم بمفرده في نفس الشارع في بورفؤاد ويسمى” أ.  ا” تبلغ من العمر 51 عامًا ، وتعمل كموظف في أحد البنوك ، متهمة باغتصاب الطفلة والطفلة الثاني من نفس العمر – صديقة لها وجارة لها في نفس الشارع – كانا يترددان منذ أن كانا في الثالثة من العمر. منزل ، مدعيًا أنه رجل كبير ويتعاطف معهم رغم أنه يعيش بمفرده في المنزل.

 

 

 

وكشف المصدر أيضًا أن إحدى الفتاتين اكتشفت حادثة عائلتها منذ عدة أشهر ورفضت الإبلاغ عنها خوفًا من فضيحة ، رغم أنها حامل وأن والدتها تحاول إخفاء الواقعة عن والدها ، بينما الثانية. فتاة اكتشفت عائلتها مؤخرًا بعد أن فوجئوا بأعراض غريبة عليها ، واتضح أيضًا أنها حامل أيضًا.

 

 

 

وقد تم إعداد محضر بالواقعة ، وبدأت جهات التحقيق المختصة التحقيق في الواقعة واتخذت الإجراءات اللازمة للوقوف على الملابسات النهائية للواقعة.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى